19 يناير 2023

بروكسبي يفجر مفاجأة بإخراج المصنف الثاني كاسبر رود من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

ملبورن في 19 يناير /قنا/ حقق الأمريكي جونسون بروكسبي ثاني مفاجأة كبرى في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس أولى البطولات الأربع الكبرى الجراند سلام، بعدما أخرج النرويجي كاسبر رود، المصنف الثاني عالميًا من البطولة ليتأهل للدور الثالث.

وبعد يوم من خروج الإسباني رافاييل نادال أمام منافس أمريكي آخر، وهو ماكينزي ماكدونالد تغلب بروكسبي على رود (6 - 3 ، و7 - 5 ، و6 - 7 ، و6 - 2 ) محققًا أكبر انتصار في مسيرته.

وتأهل المصنف الخامس في البطولة الروسي أندري روبليف، بعدما تغلب على الفنلندي إميل روسوفوري (6 - 2 و6 - 4 و6 - 7 و6 -3 ) ليضرب موعدًا في الدور الثالث مع البريطاني دانيل إيفانز، الذي تغلب على الفرنسي جيريمي شاردي( 6 - 4 و6 - 4 و6 -1) .

وفاز أيضًا الأمريكي بن شيلتون على التشيلي نيكولاس جاري (7 - 6 و7 - 6 و7 - 5)، والأمريكي جيفري جون ولف على الأرجنتيني دييجو شوراتزمان (6 - 1 و6 - 4 و6 - 4) .

وفي الدور المقبل يلتقي بروكسبي مواطنه تومي بول الذي هزم الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا المصنف 30 بعد مواجهة من خمس مجموعات.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق