19 يناير 2023

رئيس الوزراء العراقي يدعو الجماهير إلى الالتزام بتعليمات نهائي خليجي 25

  • QNA Images

البصرة (العراق) في 19 يناير /قنا/ حث محمد شياع السوداني رئيس الحكومة العراقية الجماهير على تقديم العون للقوات الأمنية والجهات الأخرى لإنجاح نهائي كأس الخليج العربي (خليجي 25) المقرر في وقت لاحق اليوم.

وذكرت رئاسة الوزراء العراقية، في بيان، أن السوداني وصل اليوم، إلى محافظة البصرة وعقد اجتماعا عاجلا مع عدد من الوزراء ومحافظ البصرة للوقوف على التحضيرات الخاصة بنهائي البطولة.

ودعا السوداني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي في "تويتر" المواطنين العراقيين من أهالي المحافظة إلى الحرص على إظهار الروح الوطنية العالية وتقديم العون والمؤازرة لكافة الجهات المعنية لإظهار نهائي بطولة خليجي 25 بأجمل وجه.

وبدوره ،حث اللواء يحيى رسول الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اليوم، الجماهير الرياضية على الالتزام بتعليمات نهائي خليجي 25 لإنجاح هذه البطولة.

وكانت السلطات العراقية قد أعلنت في وقت سابق اليم وفاة شخص وإصابة 60 آخرين في تدافع جماهيري قبل ساعات من بدء المباراة النهائية بين المنتخب العراقي ونظيره العماني.


الكلمات المفتاحية

عام, عربية, العراق
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق