19 يناير 2023

منافسات قوية في الدور نصف النهائي لبطولة كونتندر الدولية لكرة الطاولة

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 19 يناير /قنا/ تواصلت لليوم الخامس منافسات بطولة "كونتندر" الدولية لكرة الطاولة، المقامة حاليا بصالة لوسيل ضمن بطولة قطر الدولية المجمعة للعبة، وتستمر حتى 21 يناير الجاري بمشاركة 190 لاعبا ولاعبة يمثلون 40 دولة.

وشهدت منافسات اليوم إقامة منافسات نصف النهائي لزوجي الرجال والسيدات والزوجي المختلط، لتدخل البطولة مرحلة الحسم.

ففي منافسات فئة زوجي الرجال، تأهل الثنائي الصيني يو زيانج وزهو كاي للمباراة النهائية بتغلبهما على مواطنيهما يوان ليسن وشانج بانج بنتيجة (3 -1) في مباراة نصف النهائي.

كما صعد لذات الدور الثنائي الكوري الجنوبي آن جيوهون وشو سانجمين بعد فوزهما على مواطنيهما ليم جون هون وجونغ ووجين بنتيجة (3 -2) في مباراة نصف النهائي.. على أن تقام المباراة النهائية بعد غد السبت.

أما في منافسات فئة زوجي السيدات، تأهل الثنائي الصيني زهانج ريو وكياي مان الى المباراة النهائية بتغلبهما على الزوجي الكوري الجنوبي شوا هيوجو ولي زيون بنتيجة (3 -1) في نصف النهائي.

كما بلغ ذات الدور الزوجي الكوري الجنوبي شين يوبين وجيون جيهي بتخطيهما عقبة الزوجي المكون من الرومانية بيرناديت زوكس والاسترالية صوفيا بولكانوفا بنتيجة (3 -1) في مباراة نصف النهائي.. على أن تقام المباراة النهائية بعد غد السبت.

وفي منافسات فئة الزوجي المختلط، تأهل الزوجي الكوري الجنوبي للمباراة النهائية التي ستقام غدا الجمعة، بعد فوزهما على الثنائي الهندي مانيكا باترا وساتيان جنانسكارن بنتيجة (3 -1) في نصف النهائي.

وصعد لذات الدور، الزوجي الصيني لين شيدونج وكيو مان بفوزهما على ثنائي هونج كونج، ونج شانج تينج، ودو هوا كيم بنتيجة (3 -صفر) في نصف النهائي.

وتقام غدا /الجمعة/ منافسات الدور ربع النهائي ونصف النهائي لفردي الرجال والسيدات على أن تقام المباراتين النهائيتين بعد غد السبت.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق