22 يناير 2023

مجلس الشورى يشارك في أعمال الجلسة العامة للبرلمان العربي

  • QNA Images
  • QNA Images

القاهرة في 22 يناير /قنا/ شارك وفد من مجلس الشورى في أعمال الجلسة العامة الثالثة من دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، التي عُقدت اليوم بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة.

وناقشت الجلسة عددا من الموضوعات المتعلقة بتعزيز العمل العربي المشترك في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية، ومجمل التطورات على الساحة العربية، إلى جانب مناقشة مقترح بشأن رعاية البرلمان العربي لجائزة سنوية لدعم اللغة العربية.

واستعرض البرلمان العربي خلال الجلسة أيضًا، نتائج اجتماعات لجانه الأربع الدائمة، ومنها تقرير لجنة فلسطين، الذي تضمن توصياتها بشأن مستجدات القضية الفلسطينية.

وفي هذا الجانب، أكد سعادة السيد عيسى بن أحمد النصر، عضو مجلس الشورى، عضو البرلمان العربي، على أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان كل عربي، مطالبًا كافة المجالس والبرلمانات العربية بشجب واستنكار جميع الممارسات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، وتبني المواقف المنددة بها، وعدم السكوت عنها، وفضحها أمام الرأي العام العالمي.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق