22 يناير 2023

الدوري القطري..

مدرب المرخية: المواجهة أمام الأهلي صعبة ونعاني من غياب مؤثر في صفوفنا

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 22 يناير /قنا/ اعترف عبد الله مبارك المدير الفني لفريق المرخية بصعوبة مهمة فريقه في لقاء غد الاثنين أمام الأهلي الذي يستضيفه استاد عبدالله بن خليفة لحساب الجولة الــ11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم"دوري نجوم QNB" للموسم 2022/ 2023.

وقال مبارك في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة:" لم نصل لمرحلة الجاهزية الكاملة ، ومواجهة الغد سنفتقد خلالها لغياب 3 لاعبين وهم الجزائري أيوب عزي الذي يعد إحدى ركائز الدفاع في الفريق، والعراقي أيمن حسين، والعماني جميل اليحمدي، وبلا شك هذا الغياب سيؤثر على الفريق".

وتابع : "التأجيل الذي شهده الدوري في بعض المباريات، كان له إيجابيات وسلبيات، فلو لعبنا مباراة أو مباراتين كنا سندخل لقاء الأهلي بجاهزية جيدة، وقد سعينا لاستغلال فترة التوقف عبر استعادة اللاعبين المصابين، كما خضنا بعض المباريات الودية خلال الفترة الماضية، ورغم ذلك لكن الاستعدادات لمباراة الأهلي ليست على مستوى الطموح".

واختتم مدرب المرخية تصريحاته:" حاولنا تجهيز بعض البدائل ونعد الفريق بالصورة المناسبة ونأمل أن يحالفنا التوفيق بتقديم مباراة جيدة تمكننا من تحقيق النتيجة المرضية".

من جهته، أكد يوسف بلان لاعب المرخية أن الاستعدادات لمباراة الأهلي لم تختلف عن التحضيرات المعتادة لجميع المواجهات الأخرى.. مشيرا إلى صعوبة المواجهة أمام فريق الأهلي الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري.

وقال بلان:" الجولات القادمة ابتداءً من مواجهة الأهلي تعتبر صعبة وبمثابة بداية دوري جديد بعد فترة التوقف، والمرخية قادر على تقديم مستوى جيد والفوز بنقاط المباراة كاملة ليتقدم".

ولفت إلى أن الفريق خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، والجهازان الإداري والفني بذلا جهودا كبيرة للارتقاء بمستوى الفريق وتجهيزه بشكل جيد.

ويحتل المرخية المركز التاسع برصيد 8 نقاط من سبع مباريات بعد أن غاب عن الجولتين الـسابقتين منذ استئناف المنافسة بسبب ارتباط عدد من لاعبيه بمنتخبات بلادهم في "خليجي 25 " التي اختتمت مؤخرا في مدينة البصرة العراقية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق