22 يناير 2023

الدوري القطري..

مدرب الأهلي: نتطلع لمواصلة الانتصارات وندرك أن المهمة أمام المرخية ليست سهلة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 22 يناير /قنا/ أكد المونتينيغري نيبوشا فيفوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه يبحث عن مواصلة نتائجه الإيجابية في لقاء غد الاثنين أمام المرخية، الذي يستضيفه استاد عبدالله بن خليفة لحساب الجولة الـ 11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022/ 2023.

وقال فيفوفيتش في تصريح له : "الأهلي يتطلع ليكون في أفضل مستوى فني خلال جميع المباريات؛ لذا سعينا لتجهيز الفريق لهذه المواجهة أمام فريق مميزة في المستوى وأسلوب اللعب".

واعتبر أن المباراة لن تكون سهلة على الفريق؛ نظرا لقوة المنافسة في الدوري بعد أن انتهت الالتزامات والاستحقاقات الدولية، متوقعا أن تكون المواجهة قوية بين الجانبين.

وأكد استعداد الأهلي لهذه المباراة من الناحية البدنية والفنية، وعمله على معالجة بعض النقاط السلبية،معترفا في الوقت ذاته بصعوبة المواجهة أمام فريق يضم عناصر بمستوى جيد.

وشدد مدرب الأهلي على ضرورة تقديم المستوى الفني المطلوب والمضي في طريق الانتصارات، خاصة وأن الأهلي يعول كثيرا على الأداء والروح الجماعية في جميع مباريات الدوري التي يخوضها، وقد أظهر قوة فنية كبيرة في مباراته أمام السيلية وحقق الفوز، ويتطلع للمضي قدما وسلك طريق الانتصارات بحصد النقاط.

بدوره، أكد المونتينيغري نيكولا فيكوفيتش، لاعب الأهلي، أن الفريق يتطلع دائما لأفضل مركز في جدول الترتيب، مشيرا إلى أنه سيكون في كامل جاهزيته للمشاركة غدا.

وقال اللاعب فيكوفيتش، المنتقل لصفوف الأهلي قادما من ليفانتي الإسباني في يوليو الماضي: "بالتأكيد مباراة الغد لن تكون سهلة، ونحن نعرف جيدا أن المنافس فريق قوي، ويملك عناصر مميزة على المستوى الفني، وقد استعددنا جيدا لهذه المواجهة بأفضل طريقة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل حصد النقاط".

ويريد الأهلي، الذي يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة، تحقيق فوزه الثاني تواليا، ومواصلة استمراره في المربع الذهبي.

 


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق