22 يناير 2023

الدوري القطري..

مدرب الدحيل يؤكد أن مباراة فريقه أمام الشمال لن تكون سهلة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 22 يناير /قنا/ أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل رضاه عن تحضيرات الفريق لمواجهة الشمال، غدا الاثنين، على استاد عبد الله بن خليفة لحساب الجولة الــ11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم"دوري نجوم QNB" للموسم 2022/ 2023.

وقال كريسبو ، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة :" تحضيراتنا لهذه المواجهة سارت بالشكل المعتاد، وتركيزنا ينصب على طريقة الأداء، ونحن ندرك أن المباراة لن تكون سهلة".

وأضاف:" بالتأكيد أنا سعيد لاكتمال صفوف الفريق بعودة لاعبي المنتخب، وأيضا عودة لاعبينا الذين غابوا خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات، ونحن أمام تحد جديد من أجل استعادة الصدارة".

وتابع قائلا:" نحن سنواجه الشمال، بينما العربي المتصدر سيواجه السد، سنكون متشوقين لمعرفة نتيجة هذه المباراة لنعلم هل سيعود السد للمنافسة على اللقب أم يواصل العربي صدارته، غير أن الأهم هو تحقيقنا الانتصار على الشمال.. يجب علينا أن نظهر للجميع أن الدحيل من أفضل أندية الدوري".

واختتم مدرب الدحيل تصريحاته بالقول:" أواجه صعوبات كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية للمباراة، في ظل جودة كل اللاعبين مع ارتفاع مستوى الدوري، وعلينا اختيار الأفضل والأكثر جاهزية في كل مباراة، ورغم صعوبة هذا الأمر فإنه جيد للغاية ويعكس مدى تميز لاعبينا".

ويسعى الدحيل، وصيف الترتيب الحالي بـ20 نقطة، إلى تحقيق فوزه الثالث تواليا منذ عودة المنافسة، بعد انتصارين على الغرافة بثلاثية دون رد، وأم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وإذا فاز في مباراته غدا فسيرتقي إلى الصدارة مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة العربي والسد.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق