22 يناير 2023

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يعزز الصدارة بثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد

عربية ودولية
  • QNA Images

لندن في 22 يناير /قنا/ عزز أرسنال صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز مهم اليوم، على ضيفه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من المسابقة.

أحرز أهداف أرسنال كل من إيدي نكيتياه هدفين في الدقيقتين (24 و90)، وبوكايو ساكا في الدقيقة (53)، فيما سجل ماركوس راشفورد في الدقيقة (17) ولياندرو مارتينيز في الدقيقة (59) هدفي مانشستر يونايتد.

ورفع أرسنال رصيده إلى (50) نقطة في قمة ترتيب الدوري وله مباراة مؤجلة، معززا الفارق إلى (5) نقاط أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني و(11) نقطة أمام مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الرابع برصيد (39) نقطة، متأخرا بفارق الأهداف عن نيوكاسل يونايتد الثالث.

وفي الجولة ذاتها، تغلب مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف دون رد، ليحافظ على المركز الثاني في المسابقة.

وسجل ثلاثية السيتي إيرلينغ هالاند في الدقائق (40 و50 و54)، ليرفع الفريق رصيده إلى (45) نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند (17) نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباراة أخرى، تعادل نيوكاسل يونايتد مع كريستال بالاس دون أهداف، ليكتفي نيوكاسل بالمركز الثالث برصيد (39) نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد (24) نقطة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق