23 يناير 2023

الرئيس العراقي يعلن عن خطط لإعادة عمل وتأهيل المصانع والمعامل وجذب المستثمرين

عربية ودولية
  • QNA Images

بغداد في 23 يناير /قنا/ أعلن الرئيس العراقي عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم، عن خطط لإعادة عمل وتأهيل المصانع والمعامل وجذب المستثمرين، مؤكدا امتلاك الحكومة العراقية برنامجا وزاريا طموحا، للارتقاء بواقع الخدمات وإعادة بناء وإعمار البنى التحتية.

وأكد خلال اجتماعه مع عدد من سفراء دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وكندا، أن العراق حريص على تطوير علاقاته مع دول الاتحاد الأوروبي والمبنية على الاحترام والتفاهم المتبادل والمصالح المشتركة، مشيرا إلى أن العراق يتطلع لمزيد من التعاون ومد جسور التواصل في العديد من المجالات الحيوية.

وأضاف أن لدى الحكومة العراقية برنامجا وزاريا طموحا للارتقاء بواقع الخدمات وإعادة بناء وإعمار البنى التحتية، وهناك خطط لإعادة عمل وتأهيل المصانع والمعامل وجذب المستثمرين لوجود فرص واعدة للشركات، من أجل الاستثمار في العراق من خلال المشاريع الحيوية وتطوير البنى التحتية... موضحا أن العراق أصبح يتمتع اليوم، بالاستقرار الأمني والاقتصادي وهي ظروف مناسبة لتطوير البلد وتوفير العيش الكريم لأبنائه.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, عربية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق