23 يناير 2023

الدوري القطري..

مدرب الغرافة: ندرك أهمية مواجهة الغد وننظر للحاضر والمستقبل

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 23 يناير /قنا/ أكد البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة، على أهمية مواجهة فريقه غدا أمام الريان، على استاد ثاني بن جاسم، لحساب الجولة الــ 11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022 / 2023.

وقال في تصريح له اليوم: "نحن جميعا نمثل نادي الغرافة، وبالتالي يجب على لاعبينا أن يكونوا أقوياء، وعلينا مواصلة العمل، نعم ارتكبنا أخطاء كثيرة في المباراة الماضية، وأنا أتفهم أن بعض اللاعبين الشباب يفتقدون النضج الكافي للتعامل مع هذا النوع من المباريات، لكننا مطالبون بأن نكون أكثر قوة ذهنيا وبدنيا؛ لأننا إذا كنا نسعى للأفضل علينا أن نطور مستوانا أكثر".

وأعرب مارتينيز عن أمله في ظهور فريقه بالصورة التي يتمناها ويفتح صفحة جديدة، لافتا إلى أن مباراة الغد تعد من أهم مباريات الموسم الحالي، آملا أن يعي جميع اللاعبين ذلك.

وقال: "أنا لا أبني عملي على الافتراضات، نحن ننظر للحاضر والمستقبل، وما حدث في الماضي قد حدث ولا يمكننا تغييره، وعلينا أن نجد طريقنا ونقاتل خلال المباراة المقبلة".

وختم مارتينيز تصريحاته بالقول: "الريان تحسن كثيرا مقارنة بالمباريات السبع الأولى، هجومه يتميز بالسرعة، ولديه لاعبون أصحاب خبرة في خط الوسط، ونحن نعرف أنه فريق ذو قيمة كبيرة، ومركزه في جدول الترتيب لا يعكس قيمته الحقيقية".

ومن جانبه، قال أحمد علاء مهاجم الغرافة، قائلا: أنا جاهز والحمد لله، وأيضا الفريق كله جاهز للمباراة والمعنويات عالية، ولدينا رغبة قوية للتعويض وإسعاد جماهيرنا وأنفسنا، أما عن النتيجة فهي في علم الغيب.

وأضاف: "أعتقد أن مواجهة الغد ستكون هجومية، لا سيما أن الفريقين يطمحان للفوز بحكم القاعدة الجماهيرية لديهما".

وختم علاء بالقول: "الفارق بيننا وبين المركز الرابع نقطة واحدة فقط، والنتائج الإيجابية هي التي ستعيدنا للمربع".

ويحتل الغرافة المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويسعى لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها في الجولة الماضية أمام قطر بخماسية نظيفة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق