23 يناير 2023

الدوري القطري..

مدرب الوكرة: جهزنا أنفسنا لمواجهة السيلية وصفوفنا مكتملة

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 23 يناير /قنا/ لم يخف الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز المدير الفني لفريق الوكرة رغبته الكبيرة في استعادة فريقه نغمة الانتصارات خلال مواجهته أمام السيلية التي يستضيفها استاد سعود بن عبدالرحمن لحساب الجولة الــ11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022/ 2023.

وقال، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "منذ أن تم الإعلان عن تأجيل الجولة العاشرة بدأنا رحلة التجهيز لمباراة السيلية، وأعتقد أنه من الجيد بالنسبة لنا استعادة خدمات ثلاثة لاعبين من المنتخب الوطني ولاعب مصاب، والجيد أيضًا أنه كان لدينا وقت طوال الأسبوع للتحضير للمباراة".

وأضاف :" السيلية في المباريات السبع الأولى كان بإمكانه أن يحصد نقاطاً أكثر، ولكنه لم يحصد سوى أربع نقاط، وبشكل عام كل المباريات صعبة، وأعلم أنه في آخر الترتيب، لكنه يمتلك لاعبين جيدين في كل الخطوط".

وختم بالقول: "عودة اللاعبين الدوليين واكتمال صفوفنا أمر جيد جدًا بالنسبة لنا، وإذا كان الجميع يتحدث عن أهمية وجود لاعبين أجانب متميزين، فإنني أرى أن اللاعب القطري أهم، بدليل أن كلا من فريقي السد والدحيل خسرا نقاطًا عديدة في المباريات السبع الأولى هذا الموسم بسبب الغياب الكبير في قائمة اللاعبين المواطنين".

من جهته، أعرب حازم شحاته لاعب الوكرة عن أمنياته بأن يتمكن الفريق من الفوز أمام السيلية، مؤكداً أن الوكرة جاهز لهذه المباراة الصعبة.

وقال: "بعد عودتنا من المشاركة في بطولة "خليجي25" انخرطنا في تدريبات الفريق سريعًا استعدادًا لهذه المواجهة، وأعتقد أن الوقت كان كافيًا للتحضير للمباراة".

وختم شحاته بالقول: "أتمنى أن نعود إلى سكة الانتصارات حتى نتمكن من احتلال أفضل مركز في جدول الترتيب، ونبقى في دائرة الصدارة، خاصة وأننا نقدم مستويات جيدة حتى الآن، كما أن المدرب يزرع فينا ثقافة الفوز دائمًا، لذلك أثق كثيرًا في أن الفريق سيعود بأسرع وقت ممكن إلى طريق الانتصارات".

ويحتل الوكرة المركز الثالث في الترتيب برصيد 15 نقطة مع مباراة مؤجلة، ومني بخسارته الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية أمام العربي المتصدر.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق