23 يناير 2023

مدرب السيلية يؤكد أن فريقه يحتاج لانطلاقة جديدة في الدوري

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 23 يناير /قنا/ أكد التونسي سامي الطرابلسي المدير الفني لفريق السيلية، أن فريقه بحاجة ماسة إلى الفوز غدا أمام الوكرة، ثالث الترتيب، في اللقاء الذي يستضيفه استاد سعود بن عبدالرحمن بالوكرة لحساب الجولة الــ11 من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022 / 2023.

وقال في تصريح له اليوم: "نحن في موقف نحتاج فيه إلى كل نقطة وندرك جيدا أن المباراة القادمة تكتسب أهمية قصوى لأن المنافس فريق جيد ومنظم وقوي تكتيكيا، وقدم انطلاقة ممتازة في بداية الدوري جعلت لديه عقلية الانتصار، وأصبح أكثر انسجاما ويقدم أداء مميزا منذ الموسم الماضي، وهو مستمر على هذا الأداء في هذا الموسم أيضاً".

وأضاف: "نحن في السيلية نحتاج لانطلاقة جديدة وإلى تحقيق الفوز، من أجل أن يخرج الفريق من الضغوط التي تحيط به، ونحن نعمل على تحسين الرصيد البشري وسنقدم أفضل ما لدينا للظهور بشكل مميز في هذا اللقاء".

وختم مدرب السيلية بالقول: "مسيرة الفريق في الجولات الماضية من الدوري لم تكن على قدر الطموحات، وكانت سيئة للغاية، في تكرار لما حدث في الموسم الماضي لأننا نكرر نفس الأخطاء ولا أريد أن أتطرق الى الأمور النفسية، ولكن هناك بعض الأمور على الصعيد النفسي لها تأثير كبير على الفريق منذ أكثر من سنتين والإدارة تبحث عن حلول للظهور بوجه آخر".

بدوره، قال عبد الله محمود لاعب فريق السيلية إن مواجهة الوكرة ستكون قوية، وإن السيلية يسعى لتحقيق أفضل نتيجة وتعويض سلسلة التعثرات التي تعرض لها في الجولات السابقة.

وأضاف: "رغم إدراكنا لصعوبة مواجهة فريق كبير يسعى للمراكز الأولى بالدوري، لكننا نواجه الوكرة بطموح الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، واستعداداتنا للمباراة ممتازة، كما أننا نقدر الوكرة وهو فريق جيد، وبالتالي مطلوب أن نكون في أتم الجاهزية".

وختم تصريحاته: "لقد حصلنا على فترة تحضير جيدة وحاولنا التحسن في بعض النواحي ومعالجة النواقص التي عانينا منها خاصة كيفية إنهاء الهجمات والفرص بشكل صحيح، والمواجهة لن تكون سهلة، ولكن تم الاستعداد للمباراة بأفضل طريقة ونتطلع لتحقيق أفضل النتائج".

ويحتل السيلية المركز الأخير في الترتيب بـ4 نقاط متساويا مع الريان، ويسعى المدرب التونسي سامي الطرابلسي لتصحيح مسار الفريق بعد أن مني بسبع هزائم هذا الموسم ما ينذر بتكرار الدخول في دوامة الهبوط كما في النسخة الماضية.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق