23 يناير 2023

فوز الريان وقطر ضمن الدوري العام للكرة الطائرة للرجال

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 23 يناير /قنا/ حقق فريقا الريان وقطر الفوز على السد والغرافة في المباراتين اللتين أقيمتا مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال لموسم 2022 - 2023.

ونجح الريان في تحقيق الفوز على السد بثلاثة أشواط نظيفة، ليحافظ على صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بينما يظل السد في المركز العاشر دون نقاط، وجاءت أشواط المباراة بواقع (25 - 17، 25 - 16، و25 - 13).

ومن ناحيته، حقق فريق نادي قطر الفوز الثالث على التوالي في الدوري بعد تغلبه اليوم على الغرافة بثلاثة أشواط دون مقابل، جاءت بواقع (25 - 16، 25 - 13 ، و25 - 17)، وبهذا الفوز يظل نادي قطر في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وبخسارته يبقى الغرافة في المركز التاسع دون نقاط.

وضمن الجولة الثالثة ذاتها يلتقي غدا الثلاثاء الشرطة مع العربي، كما يلعب الشمال مع الخور، على أن تختتم مباريات هذه الجولة بعد غد الأربعاء بمباراة واحدة تجمع الوكرة مع الأهلي.

وتستمر مباريات القسم الأول من بطولة الدوري حتى التاسع والعشرين من مارس المقبل، بمشاركة عشرة فرق، وتعلب جميع مبارياته على صالة الاتحاد القطري للكرة الطائرة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق