23 يناير 2023

مدرب الدحيل سعيد بصعود فريقه لقمة ترتيب الدوري

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 23 يناير /قنا/ أعرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل عن سعادته بصعود فريقه إلى صدارة ترتيب الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" عقب تغلبه اليوم على الشمال بهدفين نظيفين ضمن الجولة الـ11 من المسابقة.

وأضاف المدرب في تصريح له اليوم "سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون طيلة مجريات اللقاء، خاصة وأننا استفدنا في لقاء اليوم من عودة اثنين من العناصر المهمة في صفوف الفريق، الذين غابوا عن الجولات الماضية".

وأشار كريسبو إلى أن الجميع في الدحيل يكافح لمواصلة سلسلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري.

وتابع: "عانينا من غياب بعض اللاعبين بسبب الإصابات، إلى جانب عدم جاهزية البعض الآخر خضنا المباراة ونحن نعاني من بعض غيابات في صفوف الفريق بسبب الإصابات، والبعض الآخر بسبب عدم جاهزيتهم، وجميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق هدفنا في المباراة، وهو الخروج بالعلامة الكاملة".

بدوره، أرجع المغربي هشام زاهد المدير الفني لفريق الشمال سبب الخسارة التي مني بها فريقه اليوم إلى غياب التركيز عن الخطوط الأمامية للفريق، إلى جانب غياب التوفيق في ترجمة الفرص التي سنحت للمهاجمين.

وأضاف: "حاولنا مجاراة الدحيل، وسنحت لنا بعض الفرص للتسجيل عبر هجمات مرتدة، لكن اصطدمنا بفريق قوي، وقد سنحت لنا بعض الفرص المحققة للتسجيل خاصة في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، بيد أن التوفيق لم يحالفنا في عدة مناسبات".

وتابع: "توقعنا منذ البداية أن تكون المواجهة صعبة، وزادت صعوبتها لأنها جاءت بعد فترة توقف الدوري".

وختم زاهد: "سنطوي صفحة هذه المواجهة ونريد أن نستفيد من الأخطاء التي ظهرت والتجهيز للمواجهة المقبلة".

ويتصدر الدحيل الذي سيواجه الوكرة في الجولة المقبلة يوم 29 يناير الجاري ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن العربي الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 22 نقطة.

في المقابل يملك الشمال الذي سيواجه الريان في الجولة الثانية عشرة يوم 30 يناير الجاري 10 نقاط محتلا المركز الثامن.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق