23 يناير 2023

إعلان الترتيب العام لتصنيف فرسان بطولة "لونجين - هذاب" للفروسية

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 23 يناير /قنا/ تصدر الفارس محمد خليفة الباكر الترتيب العام لفرسان الجولة الكبرى من بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين – هذاب" في نسختها السادسة، والتي تشتمل على 14 جولة وتنظم بالتعاون المشترك بين الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، والشقب (عضو مؤسسة قطر).

وحل الباكر في المركز الأول برصيد 211 نقطة بعد ثماني جولات من البطولة، وجاء في المركز الثاني فالح سويد العجمي برصيد 202 نقطة، وفي المركز الثالث مبارك يوسف الرميحي برصيد 180 نقطة.

كما تصدر محمد سعيد حيدان ترتيب فرسان الجولة المتوسطة برصيد 202 نقطة وحل غانم ناصر القاضي في المركز الثاني، وحسين سعيد حيدان في المركز الثالث، وفي الجولة ذاتها للفرق حل فريق الفردان في المركز الأول، وإكسون موبيل في المركز الثاني، والسلام في المركز الثالث.

وتصدر محمد ضافي المري تصنيف فرسان الجولة الصغرى برصيد 153 نقطة وحل سلطان سالم النعيمي في المركز الثاني، ومحمد جمال في المركز الثالث، كما تصدر محمد جمال فرسان الجولة الصغرى تحت 18 سنة.

أما في فئة فرسان المستقبل المستوى الأول فتصدر التصنيف محمد عبدالله المري، كما تصدرت الفارسة مريم عبدالكريم فرسان المستوى الثاني.. وفي منافسات الترويض المستوى الأول تصدر التصنيف الفارس سعود أحمد البوعينين، بينما تصدرت أزادي أبا فرسان الترويض المستوى الثاني.

يذكر أن البطولة تتضمن منافسات قفز الحواجز ومنافسات الترويض، وتتكون من مستويات مختلفة، بدءا من مستوى فرسان المستقبل، ومستوى الجولات الصغرى، ومستوى الجولات الوسطى، وصولا إلى الجولة الكبرى، كما توجد أيضا منافسات للفرق.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق