24 يناير 2023

السيلية يعلن تعاقده رسميا مع المهاجم المغربي إسماعيل خافي

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 24 يناير /قنا/ أعلن نادي السيلية، اليوم، تعاقده رسميا مع المهاجم المغربي إسماعيل خافي؛ وذلك للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي 2022 / 2023، قادما من نادي الجيش الملكي المغربي.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي: "نجح مجلس إدارة نادي السيلية، برئاسة السيد عبد الله العيدة، في التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي إسماعيل خافي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، قابل للتجديد، بناءً على رغبة المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي".

ووقع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما رسميا على عقد انضمامه لفريق المدرب التونسي سامي الطرابلسي، بحضور السيد محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية، لتكون أولى صفقات الفريق على صعيد اللاعبين المحترفين، في فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن، وذلك لتعزيز صفوف الفريق الذي يعاني من أزمة كبيرة على مستوى النتائج.

ويلتقي في وقت لاحق اليوم السيلية مع الوكرة على استاد سعود بن عبد الرحمن بالوكرة، لحساب الجولة 11 من منافسات "دوري نجوم QNB".

ويعيش السيلية أوضاعا صعبة جدا بعدما مني بخسارة من الأهلي في الجولة الماضية بهدف لاثنين، هي السابعة مقابل فوز وتعادل، ما يعني أن فريق المدرب التونسي سامي الطرابلسي يحتاج إلى تعديل المسار بسرعة قبل الدخول في دوامة الهبوط التي عاشها في الموسم الماضي، ونجا منها عبر المباراة الفاصلة مع ثاني دوري الدرجة الثانية، ليضمن بقاءه في الدرجة الأولى.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, الدورى المحلى والكأس
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق