24 يناير 2023

تواصل منافسات النسخة الثامنة لبطولة ملاعب الفرجان لكرة القدم

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 24 يناير /قنا/ تتواصل غدا الأربعاء منافسات النسخة الثامنة لبطولة ملاعب الفرجان لكرة القدم، التي ينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع على ملاعب المرخية، بمشاركة 16 فريقا.

وتقام غدا أربع مباريات، حيث يلتقي سميسمة والمايدة "حامل اللقب"، ويلعب لوسيل مع عين خالد، والعديد مع الهلال، وحالول مع دخان.

وكانت المنافسات قد انطلقت يوم الأحد الماضي، وشهدت الجولة الأولى تغلب السد على عين خالد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وفوز الهلال على معهد الشرطة بهدفين نظيفين، ودخان على لبصير بثلاثية نظيفة، فيما سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مواجهة المايدة ومدينة خليفة.

وفي الجولة الثانية، تغلب النصر على حالول بخماسية نظيفة، وبدوره تمكن معيذر من تحقيق الفوز على سميسمة بهدف نظيف، بينما تعادل الوكرة والعديد بهدف لكل منهما، وخيم التعادل السلبي بدون أهداف على مواجهة الوعب ولوسيل.

وكانت القرعة قد أسفرت عن تقسيم الفرق، والتي تضم حوالي 168 لاعبا وإداريا، إلى أربع مجموعات، تتألف كل واحدة منها من أربعة فرق، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق: عين خالد، والسد، والوعب، ولوسيل.

وضمت المجموعة الثانية فرق: الهلال، ومعهد الشرطة، والوكرة، ولعديد، فيما شملت المجموعة الثالثة فرق: دخان، ولبصير، والنصر، وحالول، وضمت المجموعة الرابعة فرق: المايدة، ومدينة خليفة، ومعيذر، وسميسمة.

ويضم كل فريق 14 لاعبا، بينما يشارك في المباراة 7 لاعبين، بالإضافة لحارس المرمى، ويسمح لكل فريق بتسجيل 14 لاعبا، منهم 8 لاعبين أساسيين، و6 في الاحتياط، بشرط مشاركة 6 لاعبين قطريين بكل فريق؛ وذلك لإتاحة الفرصة للاعبين القطريين، وستكون الفرصة متاحة لتسجيل أي لاعب قطري قبل المباراة، لزيادة أعداد المشاركين في البطولة.

وستكون النسخة الثامنة هي الأولى في سلسلة بطولات الفرجان، التي سينظمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، ضمن روزنامة فعالياته وأنشطته في عام 2023، والتي تضمن استمرارية النشاط الرياضي، معظم أوقات العام، حيث يعمد الاتحاد إلى تنظيم بطولة الفرجان كل شهرين تقريبا، ويحرص كذلك على إقامتها في مناطق مختلفة بالدولة؛ من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب القطري لخوض منافسات البطولة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق