24 يناير 2023

تأهل الروسي خاشانوف للدور نصف النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس

عربية ودولية
  • QNA Images

ملبورن في 24 يناير /قنا/ تأهل الروسي كارين خاشانوف، المصنف 20 عالمياً، إلى الدور نصف النهائي من منافسات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أولى البطولات الأربع الكبرى /الغراند سلام/ للموسم الحالي، بعد انسحاب منافسه الأمريكي سيباستيان كوردا عقب تأخره (6 / 7 و3 / 6 وصفر / 3)، اليوم /الثلاثاء/، في الدور ربع النهائي.

ويلتقي خاشانوف في الدور قبل النهائي مع الفائز من مواجهة اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، المصنف الرابع عالمياً، مع التشيكي جيري ليتشكا.

وفي منافسات السيدات، تأهلت البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا، المصنفة الأولى عالمياً سابقاً، إلى الدور نصف النهائي بفوزها على الأمريكية جيسيكا بيجولا، المصنفة الثالثة عالمياً، بمجموعتين دون مقابل بواقع (6 / 4 و6 / 1).

وضربت أزارينكا حاملة لقب 2012 و2013، موعداً في نصف النهائي مع الكازاخستانية إيلينا ريباكينا حاملة لقب بطولة ويمبلدون والتي تغلبت على اللاتفية يلينا أوستابنكو بمجموعتين نظيفتين أيضا (6 / 2 و6 / 4).


الكلمات المفتاحية

رياضة, عالمية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق