25 يناير 2023

اليابان: تعطل الرحلات الجوية وأنظمة النقل بسبب الأحوال الجوية

  • QNA Images
    رويترز

طوكيو في 25 يناير /قنا/ تسببت الثلوج الكثيفة في إلغاء المئات من رحلات الطيران في اليابان، اليوم، كما تسببت في إغلاق الطرق السريعة، وتعطل نُظم النقل الأخرى والقطارات السريعة في أجزاء عديدة من البلاد.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، اليوم، أن الخطوط الجوية اليابانية قامت بإلغاء 117 رحلة اليوم، بينما ألغت خطوط "نيبون" الجوية 111 رحلة، موضحة أن هذه الرحلات كانت من وإلى المطارات في المناطق الواقعة على طول ساحل بحر اليابان.

كما أثرت الظروف الثلجية على خدمات القطارات السريعة، حيث أعلنت شركة سكك حديد شرق اليابان أنها ستعلق العمليات بين محطتي "فوكوشيما" و"شينجو"على خط "ياماغاتا شينكانسن" طوال اليوم، كما تم إغلاق الطرق السريعة في العديد من المناطق من "توهوكو" إلى مناطق "كيوشو".

وقد أعلنت وزارة النقل اليابانية أن الطرق الوطنية قد تغلق لإزالة الثلوج حسب الظروف الجوية.

ومن المتوقع أن يستمر الطقس القاسي حتى يوم غد "الخميس" مع استمرار انخفاض درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد إلى أقل مستوى لها منذ عشر سنوات.

ويحث مسؤولو الأرصاد الجوية الناس على توخي الحذر من الثلوج الكثيفة والعواصف الثلجية والجليد على الطرق والتأثيرات الأخرى على وسائل النقل، والرياح الشديدة والأمواج العالية، ومن انقطاع الكهرباء نتيجة الثلوج.


الكلمات المفتاحية

عام, أسيوية, اليابان
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق