25 يناير 2023

وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية: هناك ضرورة لوضع سياسات حديثة ومتطورة لمعالجة قضايا الفقر

  • QNA Images

الدوحة في 25 يناير /قنا/ أكدت سعادة الدكتورة وفاء أبو بكر الكيلاني، وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية، أن اجتماع مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب ناقش العديد من القضايا أهمها حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وقضايا الفقر متعدد الأبعاد، مشيرة إلى أن تلك القضايا أصبحت أساسية ورئيسية داخل مجتمعاتنا نتيجة تزايد الأزمات والظروف التي أحاطت بالعالم.

وشددت سعادة الدكتورة وفاء أبو بكر الكيلاني، وزيرة الشؤون الاجتماعية الليبية في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية قنا على ضرورة العمل لوضع سياسات حديثة ومتطورة لمعالجة قضايا الفقر متعدد الأبعاد، مشيرة إلى أن هناك جهودا مشتركة لوضع الحلول المناسبة لتلك القضايا الملحة من خلال الاجتماعات الدورية.

وحول القضية الأبرز على هامش الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، أكدت سعادتها أن قضايا الأشخاص ذوي الإعاقة هي من أبرز الموضوعات التي يجب التركيز عليها خلال الفترة المقبلة، والسعي المستمر لإيجاد الحلول المناسبة لهذه الفئة من المجتمع.

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الثانية والأربعين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب في العاصمة القطرية الدوحة، متقدمة بالشكر والتقدير لدولة قطر على حسن الضيافة والاستقبال.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق