25 يناير 2023

فوز الأهلي على الوكرة ضمن الدوري العام للكرة الطائرة للرجال

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 25 يناير /قنا/ حقق فريق الأهلي الفوز على الوكرة بثلاثة أشواط لشوط واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ختام منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام للكرة الطائرة للرجال لموسم 2022 - 2023.

هذا الفوز منح الأهلي أول ثلاث نقاط في رصيده ليحل في المركز السادس، وبخسارته اليوم تراجع الوكرة إلى المركز الخامس برصيد 5 نقاط، وجاءت أشواط المباراة بواقع النتائج / 25 -22 ، و25 -18 ، و16 - 25 و25- 22 / .

وكانت مباريات هذه الجولة قد شهدت فوز الريان على السد بنتيجة ( 3 - صفر ) وبذات النتيجة فاز قطر على الغرافة ، والخور على الشمال ، والعربي على الشرطة.

وبانتهاء مباريات الجولة الثالثة يتواجد في المربع الذهبي كل من الريان المتصدر برصيد 9 نقاط، يليه قطر في المركز الثاني بذات الرصيد، ثم يأتي الخور في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ثم العربي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وتتواصل مباريات القسم الأول من بطولة الدوري حتى التاسع والعشرين من مارس المقبل، بمشاركة عشرة فرق، وتلعب جميع المباريات على صالة الاتحاد القطري للكرة الطائرة.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق