25 يناير 2023

غدا.. انطلاق منافسات أولى جولات بطولة قطر للدريفت

محلية
  • QNA Images

الدوحة في 25 يناير /قنا/ تنطلق غدا الخميس منافسات الجولة الأولى الافتتاحية من بطولة قطر للدريفت التي ينظمها نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية، وتقام منافساتها على حلبة الدريفت بالنادي بالمنطقة الصناعية.

وأقيمت اليوم التجارب والاختبارات الخاصة بالجولة، بعد أن خاض المتسابقون خلال الفترة المسائية، الاختبارات الخاصة بالتحضير لهذه الجولة، وذلك للوقوف على جاهزية سياراتهم واختبارها وإجراء ما يلزم من تعديلات وتحضيرات استعدادا لخوض منافسات الجولة الافتتاحية مساء الغد.

وفق الجدول الزمني لمجريات الجولة الأولى من المقرر أن تنطلق في تمام الثالثة عصر الغد عمليات التسجيل والفحص الفني في مقر النادي، للسيارات المشاركة، على أن تفتتح الحلبة للتجارب أمامهم لمدة ساعتين ابتداءً من الرابعة عصراً، ثم سيكون هناك اجتماع تنويري للمتسابقين في تمام السادسة مساء قبل انطلاق التجارب التأهيلية الأولى، حيث سيتمكن المشاركون من أداء لفة على المضمار يجري تقييمها من قبل لجنة التحكيم.

أما بالنسبة ليوم بعد غد الجمعة فمن المقرر أيضا أن تبدأ عمليات الفحص والتسجيل في تمام الثالثة عصرا ولمدة ساعة واحدة، وذلك لأولئك الذين لم يتمكنوا من الحضور يوم غد الخميس على أن ينتهي في تمام الرابعة عصرا موعد انطلاق التجارب التأهيلية الثانية.

وتؤخذ النتيجة الأفضل للمتسابق من فترتي التجارب الأولى والثانية، ليوزع بعد ذلك المتسابقون على جدول المواجهات الثنائية "التاندم"، ومن ثم تعريف المتسابقين بمواجهات الدور الأول خلال الاجتماع الذي يجمعهم بالحكام في تمام السادسة مساء لإعطائهم الملاحظات الأخيرة، قبل أن تنطلق المنافسات التي يترقبها الجميع والتي تجري بطريقة خروج المغلوب وصولا للسباق الختامي لمعرفة بطل الجولة، على أن تلي ذلك مراسم التتويج للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث ستكون هناك مواجهة بين الخاسرين من الدور نصف النهائي لمعرفة صاحب المركز الثالث.


الكلمات المفتاحية

رياضة, قطر, ألعاب أخرى
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق