25 مايو 2023

منتدى قطر الاقتصادي..

وزير التجارة والصناعة يجتمع مع عدد من الوزراء

محلية
  • QNA Images
  • QNA Images
  • QNA Images

الدوحة في 25 مايو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم العبدالله آل ثاني وزير التجارة والصناعة، مع عدد من الوزراء، وذلك على هامش أعمال النسخة الثالثة من منتدى قطر الاقتصادي الذي يختتم فعالياته اليوم.

وأفاد بيان لوزارة التجارة والصناعة، أن سعادة وزير التجارة والصناعة اجتمع مع كل من، سعادة السيد فيصل بن فاضل بن محسن الإبراهيم وزير الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وسعادة السيد ليفان دافيتاشفيلي نائب رئيس الوزراء ووزير الاقتصاد والتنمية المستدامة في جورجيا، وسعادة السيد موسيس كوريا وزير الاستثمار والتجارة والصناعة بجمهورية كينيا، كل على حدة.

وجرى خلال الاجتماعات بحث أوجه التعاون المشترك لا سيما في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية وسبل تعزيزها وتطويرها، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حول الموضوعات المدرجة على أجندة المنتدى.

وسلط سعادة وزير التجارة والصناعة الضوء خلال اللقاءات، على السياسات الاقتصادية الناجحة التي أرستها دولة قطر لدعم القطاع الخاص، مبيناً الحوافز والتشريعات والفرص الواعدة المتاحة في الدولة والهادفة لتشجيع المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات على الاستثمار في دولة قطر.


الكلمات المفتاحية

اقتصاد, قطر
النشرة الإخبارية
الأكثر قراءة
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق