05 أكتوبر 2022

مكتب الاتصال الحكومي يعلن تفاصيل نظام العمل خلال كأس العالم

  • 1
  • QNA Images

الدوحة في 05 أكتوبر /قنا/ أعلن الدكتور محمد بن نويمي الهاجري المتحدث الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي، اليوم، عن تفاصيل قرارات مجلس الوزراء الموقر بشأن نظام العمل في الجهات الحكومية خلال فترة كأس العالم FIFA قطر 2022، وتفاصيل نظام العمل المتصل بالمؤسسات التعليمية، إضافة إلى الترتيبات الخاصة بكورنيش الدوحة خلال استضافة الفعاليات المصاحبة لكأس العالم.

وقال الدكتور النويمي، إنه بناء على قرار مجلس الوزراء بتنظيم سير العمل في المؤسسات الحكومية المختلفة خلال فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022، فإنه سيتم، اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق للأول من نوفمبر المقبل وحتى يوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر 2022 الآتي: 

أولا - الجهات الحكومية : 

- تقليص عدد الموظفين المتواجدين في مقرات العمل بالجهات الحكومية إلى 20 بالمائة من إجمالي عدد الموظفين لدى الجهة، بينما سيباشر 80 بالمائة أعمالهم عن بعد.

- يكون توقيت العمل بالنسبة للنظام الجديد من السابعة صباحا إلى الحادية عشرة صباحا.

- يستثنى من هذه القرارات القطاعات العسكرية والأمنية والصحية والتعليمية، مع التأكيد على عدم تأثر القطاعات الحيوية بالدولة.

- يتم تخصيص كورنيش الدوحة للمشاة من أجل ضمان متابعة سير الفعاليات المصاحبة للمونديال

ثانيا - القطاع التعليمي:

-يكون نظام الدوام في المدارس الحكومية والخاصة خلال الفترة من الأول إلى السابع عشر من نوفمبر المقبل على النحو التالي: 

* يكون دوام الموظفين بالمدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق المعايير الوطنية من السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

* يكون دوام الطلبة والموظفين بالمدارس الحكومية والخاصة من السابعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

* تكون إجازة منتصف العام الأكاديمي من 20 نوفمبر إلى 22 ديسمبر 2022.

ثالثا - الشركات العالمية في القطاع الخاص

: تمارس أعمالها الاعتيادية خلال فترة كأس العالم.


الكلمات المفتاحية

عام, قطر

النشرة الإخبارية
X
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة. تعرف على المزيد حول كيفية استخدامها ، أو قم بتحرير خيارات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك
موافق