سمو الأمير يعزي الملكة إليزابيث ورئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو الأمير يهنئ الرئيس الباكستاني النائب العام يجتمع مع أمين عام المجلس الأعلى للقضاة والنواب العموم التركي مدير عام منظمة "أوبك" يلتقي سفير دولة قطر "الخليج للمخازن" تفوز بجائزة القيادة في المسؤولية المجتمعية قطر تفوز في فئتين من فئات مسابقة "جائزة القمة العالمية لتطبيقات الجوال 2016" كتارا والمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي توقعان مذكرة تفاهم الشركة القطرية للأقمار الصناعية تشارك في معرض "كابسات" بدبي طلاب بجامعة قطر يحصدون جائزة الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي منتدى الاتصالات والوسائط الرقمية 2017 يبدأ أعماله بالدوحة "قطر الدولي للتوفيق والتحكيم" يسلط الضوء على قانون التحكيم الجديد وزير الزراعة العماني ومدير عام الفاو يشيدان بجهود قطر لتنمية وتطوير القطاع الزراعي مصرف قطر الإسلامي يحصل على جائزة "أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الخليج" "أشغال" تعلن عن تحويل مروري مؤقت لجسر ومخارج تقاطع" الرويس" لمدة شهر وزير الخارجية يجتمع مع مفوضة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي تعاون بين وزارة الداخلية وحمد الطبية لإنشاء مركز تدريب طبي بالوزارة منتدى الاستثمار القطري-البريطاني يعزز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وزير الخارجية يجتمع مع عدد من نظرائه على هامش الاجتماع الوزاري حول "داعش" انطلاق فعاليات معرض قطر الدولي الزراعي الخامس قطر الأولى عربيا في مجال التنمية البشرية خلال العام 2016 وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجموعة باريس الكواري يؤكد أمام قمّة "أوراسيا" للتّعليم العالي أهمية تبني الجامعات للتغيير الحضاري قطر تدين بشدة الهجوم على مقر البرلمان البريطاني الخارجية القطرية تنوه بعدم حمل المسافرين للولايات المتحدة أية أجهزة ألكترونية داخل مقصورة الطائرة وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء بالتحالف الدولي ضد "داعش" قطر تدين تفجير سيناء رئيس مجلس الوزراء يهنئ الرئيس الباكستاني رئيس مجلس الوزراء يعزي رئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو نائب الأمير يهنئ الرئيس الباكستاني سمو نائب الأمير يعزي الملكة إليزابيث ورئيسة وزراء المملكة المتحدة سمو الأمير يترأس اجتماع المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار
كيربر تستعيد صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس
الألمانية انجيليك كيربر
أ أ أ
273 مشاهدات

لندن في 20 مارس /قنا/ انتزعت الألمانية انجيليك كيربر صدارة تصنيف رابطة اللاعبات المحترفات للتنس، فيما تقدم السويسري روجيه فيدرر على سلم الترتيب في تصنيف اللاعبين المحترفين، وذلك بحسب اللائحة الصادرة اليوم.
ففي تصنيف السيدات، استعادت كيربر الصدارة على حساب الأمريكية سيرينا وليامز، بعدما استغلت غياب الأخيرة عن دورة انديان ويلز، أولى الدورات ذات الألف نقطة، بسبب آلام في ركبتيها وانتزعت منها المركز الأول علما أن الالمانية خرجت من الدور ثمن النهائي.
وكانت كيربر أنهت العام الماضي في صدارة التصنيف قبل أن تعود وليامز للقمة عقب فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة في يناير الماضي.
واحتلت اللاعبة الألمانية المركز الأول برصيد 7515 نقطة بفارق 385 نقطة فقط عن سيرينا التي تراجعت إلى المركز الثاني برصيد 7130 نقطة.
وحافظت التشيكية كارولينا بليسكوفا على موقعها في المركز الثالث برصيد 5640 نقطة، بينما تقدمت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا من المركز الخامس إلى الرابع برصيد 5160 نقطة، لتتبادل موقعها مع الرومانية سيمونا هاليب التي باتت خامسة برصيد 5022 نقطة.
وتقدمت الاسبانية جاربين موجوروزا بلانكو من المركز السابع إلى السادس برصيد 4790 نقطة، كما تقدمت أيضا الروسية سفيتلانا كوزنتسوفا وصيفة بطولة إنديان ويلز، من المركز الثامن إلى السابع برصيد 4555 نقطة.
وبقيت الامريكية ماديسون كيز في المركز التاسع برصيد 4007 نقاط، والأوكرانية ايلينا سفيتولينا في المركز العاشر برصيد 3850 نقطة.
وشهد تصنيف السيدات صعود الروسية ايلينا فيسنينا إلى أفضل تصنيف في مسيرتها الاحترافية عقب تتويجها بدورة انديان ويلز على حساب مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا.
وارتقت فيسنينا البالغة من العمر 30 عاما، مرتبتين وصارت ثالثة عشرة.
وفي تصنيف الرجال، واصل السويسري روجيه فيدرر تقدمه في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، حيث ارتقى من المركز التاسع إلى السادس برصيد 4305 نقاط بعد تتويجه بطلا لدورة انديان ويلز الأمريكية الدولية.
واحرز فيدرر البالغ من العمر 35 عاما، اللقب بفوزه على مواطنه ستانيسلاس فافرينكا ليصعد إلى المركز السادس على حساب الاسباني رافايل نادال الذي تراجع مرتبة واحدة بعد خروجه من الدور ثمن النهائي على يد فيدرر بالذات.
واحتفظ البريطاني اندي موراي بموقعه في الصدارة برصيد 12005 نقاط على الرغم من خروجه من الدور الاول في الدورة الامريكية، فيما جاء الصربي نوفاك ديوكوفيتش ثانيا برصيد 8915 نقطة، وفافرينكا في المركز الثالث برصيد 5705 نقاط.
واحتفظ الياباني كي نيشيكوري بموقعه في المركز الرابع برصيد 4730 نقطة، والكندي ميلوش راونيتش خامسا برصيد 44806 نقاط، فيما تراجع كل من الإسباني رافايل نادال إلى المركز السابع برصيد 4145 نقاط ، والنمساوي دومينيك تييم إلى المركز الثامن برصيد 3465 نقطة، والكرواتي مارين سيليتش إلى المركز التاسع برصيد 3420 نقطة، بينما احتفظ الفرنسي جو ويلفريد تسونجا بموقعه في المركز العاشر برصيد 3310 نقاط.


لندن في 20 مارس /قنا/ انتزعت الألمانية انجيليك كيربر صدارة تصنيف رابطة اللاعبات المحترفات للتنس، فيما تقدم السويسري روجيه فيدرر على سلم الترتيب في تصنيف اللاعبين المحترفين، وذلك بحسب اللائحة الصادرة اليوم. ففي تصنيف السيدات، استعادت كيربر الصدارة على

عناوين

رياضة   عالمية  

اليـــوم

ع‭24°C  ص‭21°C  

  • السبت
    ع 24°C
    ص 21°C
  • الأحد
    ع 24°C
    ص 21°C
  • الإثنين
    ع 24°C
    ص 19°C
Calendar
Title and navigation
<مارس 2017>
مارس 2017
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567